الأربعاء، 1 يونيو 2011

ختامها مسك

أشكركم جميعا على جهودكم 

وحرصكم وصبركم 

فجزاكم الله كل خير 



ختامها مسك بإذن الله 

ختام عام دراسي طويل 

عملنا سويا وصبرنا وتعبنا 

وربما اختلفنا ولكننا نتفق على مصلحة الابن

انتهى عام بحلوه ومره ومسراته وعسراته

فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمني والشيطان

وإن أخطأت أو قسيت فمنكم العذر وأرجو منكم المسامحة

فما أنا إلا بشر تخرج مني هفوات وأقع بالزلات

فلكم مني كل الشكر ولقلوبكم كل ود ومحبة 

على الثقة التي منحتموني إياها 

فجزاكم الله أحبتي كل خير 

وعسى أن أكون ممن يُذكرون بالخير

أتقبل نقدكم وتوجيهكم فتحسنون لي بها

هنا أو على الإيميل 

l.a.ro@hotmail.com



،،،،،،،،،،،





























وفي النهاية وزعت عليهم هدية بسيطة 










وصورة جماعية فيها اسم كل طالب تبقى للذكرى






هناك 3 تعليقات:

علي الجربوع يقول...

شكرا استاذي على الكأس
شكرا على السيارات
شكرا على الصورة الجماعية
شكرا على طبخة الرز

غير معرف يقول...

استاذي الغالي
تعجز الكلمات وتتزاحم في داخلي ...
مصحوبه بالعبرات..عن تقديم ما يناسب من شكر وعرفان لاحن انسان..انار لي الطريق ووضع لي اول لبنات مستقبلي الزاهر بإذن الله..
استاذي....
لم تكن لنا استاذاً مربيا فقط ..
ولكن والداً غمرنا بأبوته وبحنانه وعطفه..
جزاك الله عنا خير الجزاء
على ما عملته وقدمته لنا من تعليم وتوجيه وتحمل لنا طوال عام كامل...
ولما ادخلته على قلوبنا من فرح وسرور ..
لن اقول وداعاًولكن إلى اللقاء..
لقاء يتجدد كل عام وانت فيه بأحسن حال ..وبأعلى المراتب ..التي يستحقها امثالك ..معلمي المتميز..
ابنك:احمد المغيولي

هاني عبد العزيز العبيكي يقول...

جزاكما الله كل خير

وأتمنى أنني وفقت بتعليمكما

أقر الله أعين والديكما بكما